الدعوة اليوم: (606) 639-2029

المنتجات التي وضعتها عمال المناجم لعمال المناجم

تقوم شركة Johnson Industries بتصنيع معدات يمكن الاعتماد عليها وموثوقة ومبتكرة لصناعة التعدين منذ عام 1981. تتيح لنا تجربة التعدين الفعلية مجتمعة 85 عامًا فهم احتياجات مشغل منجم الفحم. كانت هذه المعرفة جزءًا لا يتجزأ من تطوير مجموعة كاملة من ناقلات الأفراد تحت الأرض ، ونظام أخذ عينات من الفحم الحاصل على براءة اختراع ومنتجات أخرى قادرة على تلبية احتياجاتك في صناعات التعدين ، والمرافق ، والبلديات ، والاتصالات ، والمطارات ، والمصانع ، والصناعية والبناء والترفيه والمزيد.

تعلم المزيد عنا

الفحم أنظمة سامبلر

كما هو الحال مع أي سلعة ، يريد مستهلك ومورد الفحم أن يطمئنوا إلى أنهم يتلقون ويوردون الجودة الصحيحة للمنتج. تم تطوير Uni-Sampler من Johnson Industries لاسترداد عينات الفحم للاختبار من شاحنات الفحم وعربات السكك الحديدية والصنادل النهرية أو البحرية. اعتمادًا على احتياجات العميل ، يمكن تصنيع جهاز أخذ عينات الفحم كوحدة ثابتة مثبتة على الرصيف ، أو وحدة متنقلة ، أو وحدة مثبتة على السكك الحديدية ، أو وحدة مركبة على القارب / البارجة.

اقرأ المزيد

السيارات والتعدين

صناعات جونسون هي الشركة المصنعة الموثوق بها وتوفير السيارات والتعدين. قبل فترة طويلة والاخوة جونسون بناء معدات التعدين لعمال مناجم الفحم، كنا حفر الفحم مع عمال مناجم الفحم زملائه. ما أوراق اعتماد أفضل أن الشركة المصنعة لمعدات التعدين تحتاج؟

بوردن حاملة المركبات

جونسون للصناعات هي الشركة المصنعة والمزودة الموثوق بها للمركبات الحاملة للأعباء. سواء كنت تحمل حطامًا أو إمدادات أو أشخاصًا ، فإن المركبات الحاملة للأعباء عالية الجودة من Johnson Industries ستنجز المهمة. نحن نفهم الأعمال الداخلية للمركبات الحاملة للأحمال ومركبات الخدمات بشكل مباشر لأن لدينا خبرة "عملية" قد تفتقر إليها بعض الشركات المصنعة. هذا يتحدث جيدًا عن جودة حاملات الأعباء والمركبات الخدمية التي تصنعها شركة Johnson Industries ، ويفسر السمعة الطيبة التي اكتسبناها على مر السنين.

دعم الأرض تحمل المركبات الناقل المركبات فائدة

نظام الطاقة المحمولة

قادرة على توريد أكثر

واط من الطاقة DC

تم تصميم أنظمة الطاقة المحمولة من Johnson Industries خصيصًا للمرافق الكهربائية لتوفير مصدر مؤقت للتيار المستمر بأمان أثناء صيانة بطارية المحطة الرئيسية أو استبدالها. مدعوم ببطاريات حمض الرصاص ، يمكن تصميم بنوك البطاريات لأي ساعة أمبير أو جهد كهربائي لتلبية الاحتياجات المحددة. 

اقرأ المزيد

المركبات الرائدة INDUSTRY AND EQUIPMENT

تصنيع سيارات ومعدات موثوقة وموثوقة ومبتكرة في جميع أنحاء العالم. انظر أدناه كيف نقارن إلى النماذج التنافسية. 

ضجيج

نماذج تنافسية100%
صناعات جونسون41%

كفاءة المحرك

نماذج تنافسية51%
صناعات جونسون94%

تصميم كابات

نماذج تنافسية44%
صناعات جونسون100%

رضا المشغل

نماذج تنافسية72%
صناعات جونسون100%

متانة

نماذج تنافسية61%
صناعات جونسون99%

أداء

نماذج تنافسية76%
صناعات جونسون100%

كيف يمكننا أن نساعد عملك تكون أكثر كفاءة مع وسائل النقل؟

نريد لمساعدتك في سيارتك تحت الأرض أو أداة مخصصة. اتصل بنا اليوم حتى يمكننا أن نرى كيف يمكننا خلق وسيلة مثالية لاحتياجاتك.

اتصل بنا

توفر شركة Johnson Industries مجموعة من المركبات والمعدات المصممة والمبنية خصيصًا لتلبية احتياجات العديد من الصناعات المختلفة. من سيارات المهام الصناعية إلى أنظمة أخذ العينات ، تعتبر شركة Johnson Industries هي السلطة المختصة بالمعدات والمركبات الصناعية. بدأت شركة جونسون للصناعات في خدمة صناعة تعدين الفحم وهي الآن تخدم المرافق والبلديات والاتصالات والمطارات والمصانع والصناعات الإنشائية والترفيهية.

تواصل معنا US

  • المكتب:

    101 الصنوبر شوكة، بايكفيل، KY 41501

  • رقم الهاتف:

    (606) 639-2029

  • البريد الالكتروني:

    sales@johnsonindustriesinc.com

العمل ساعة

الإثنين شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
الثلاثاء شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
الأربعاء شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
الخميس شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
الجمعة شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
السبت شنومكس: شنومكس آم - شنومكس: شنومك بيإم
الأحد مغلق

Products Developed by Miners for Miners

Johnson Industries has been manufacturing dependable, reliable, and innovative equipment for the mining industry since 1981. A combined 85 years of actual mining experience allows us to understand the needs of the coal mine operator. This knowledge has been an integral part of the development of a full line of underground personnel carriers, a patented coal auger sampler system and other products capable of meeting your needs in the industries of mining, utility, municipality, communication, airport, factory, industrial, construction, recreation, and more.

LEARN MORE ABOUT US

COAL SAMPLER SYSTEMS

As with any commodity, the coal consumer and supplier want to be assured they are receiving and supplying the correct quality of product.  Johnson Industries' Uni-Sampler was developed to retrieve coal samples for testing from coal trucks, rail cars, and river or ocean barges.  Depending on the customer need, the Coal Sampler can be manufactured as a stationary pier-mounted unit, a mobile unit, a rail-mounted unit, or a boat/barge mounted unit.

LEARN MORE

MINING VEHICLES

Johnson Industries is your trusted manufacturer and provider of mining vehicles. Long before the Johnson Brothers were building mining equipment for coal miners, we were digging coal with fellow coal miners. What better credentials would a manufacturer of mining equipment need?

BURDEN CARRIER VEHICLES

Johnson Industries is your trusted manufacturer and provider of burden carrier vehicles. Whether you are carrying debris, supplies, or people, quality burden carrier vehicles from Johnson Industries will get the job done. We understand the inner workings of burden carrier vehicles and utility vehicles first hand because we have "hands on" experience that some manufacturers may lack. That speaks well for the quality of burden carrier and utility vehicles Johnson Industries manufactures, and explains the unsullied reputation we have earned over the years.

Ground Support Burden Carrier Vehicles Utility Vehicles

PORTABLE POWER SYSTEM

Capable of Supplying Over

Watts of DC Power

Johnson Industries’ Portable Power Systmes are specifically designed for electric utilities to safely provide a temporary DC source while the main station battery is being maintained or replaced. Powered with lead acid batteries, the battery banks can be designed to any amp hour or voltage to meet specific needs. 

LEARN MORE

INDUSTRY LEADING VEHICLES AND EQUIPMENT

Manufacturing dependable, reliable, and innovative vehicles and equipment across the world. See below how we compare to competitive models. 

Noise

Competitive Models100%
Johnson Industries41%

Engine Efficiency

Competitive Models51%
Johnson Industries94%

Customization

Competitive Models44%
Johnson Industries100%

Operator Satisfaction

Competitive Models72%
Johnson Industries100%

Durability

Competitive Models61%
Johnson Industries99%

Performance

Competitive Models76%
Johnson Industries100%

HOW CAN WE HELP YOUR BUSINESS BE MORE EFFICIENT WITH TRANSPORTATION?

We want to help you with your customized underground or utility vehicle. Contact us today so we can see how we can create the perfect vehicle for your needs.

CONTACT US

Johnson Industries provides a range of custom designed and built vehicles and equipment to meet the needs of many different industries. From industrial duty cars, to sampling systems, Johnson Industries is the authority on industrial equipment and vehicles. Johnson Industries started out serving the coal mining industry and now serves the utility, municipality, communication, airport, factory, industrial, construction, & recreation industries.

CONTACT US

  • Office:

    101 Pine Fork, Pikeville, KY 41501

  • Phone Number:

    (606) 639-2029

  • Email:

    sales@johnsonindustriesinc.com

WORKING HOURS

Monday 9:00 am - 5:00 pm
Tuesday 9:00 am - 5:00 pm
Wednesday 9:00 am - 5:00 pm
Thursday 9:00 am - 5:00 pm
Friday 9:00 am - 5:00 pm
Saturday 9:00 am - 2:00 pm
Sunday Closed